حجر دبش

شركة القائد للمقاولات والديكور

حجر الدبش 

 حجر الدبش عبارة عن مادة بناء طبيعية توجد بكميات كبيرة في العديد من المحاجر، مثل عيون عيون موسى، ومحجر الدويقة ، ومحجر جامون في حلوان.

 

واستخدام حجر الدبش والدولوميت في الحدائق والأسوار، وهي مادة طبيعية تأتي من المحاجر بأشكال وأحجام مختلفة، ولكن ما يميزها بأسعار رخيصة إلى جانب كونها مواد بناء وتشطيب نهائي لا بحاجة إلى عمل تكميلي لذلك

 

استخدامات حجر الدبش 

يتم استخدام حجر الدبش في عملية البناء والإنشاءات لبناء الجدران والأعمدة والأعتاب والعقود التي تشمل الأثاث، أسوار الدبش، ترعة الدبش، أسوار مزارع الدبش، وأجزاء كثيرة من المبنى.

 

كيفية توريد حجر الدبش

يتم تزويد حجر الدبش بالمتر المكعب بمركبات وعربات النقل، ويؤخذ في الاعتبار أنه خال من بناء الحجر الجيري بحجر دبش أو دولوميت.

 لديها بناة ماهرون متخصصون في أعمال البناء حجر الدبش وقادرون على استخدام أجزائه المختلفة للحصول على الأعمال المطلوبة.

 يمكن استخدام حجر الدبش في جميع أعمال البناء، من المباني العادية إلى الأسوار إلى الجسور ، إلى أغطية القنوات والمجاري المائية ، بالإضافة إلى تكسي الطرق ، والعديد من المجالات الأخرى.

 

استخدامات حجر الدبش في أعمال الديكور

حجر الدبش هو استخدامات عديدة في صناعة الديكورات الداخلية، مثل ديكورات حجر دبش تكاسي الشهير.

 لذلك، يتم تركيب حجر دبش تكاسي وفقًا للمواصفات المطلوبة، وذلك عن طريق أفضل مقاول في مصر.

 

تعتبر أعمال حجر دبش واحدة من أهم الأعمال الزخرفية التي يمكنك استخدامها في منزلك لأن حجر دبش تكاسي هو أحد أهم أنواع الأحجار في العالم العربي، ويشمل بناء المباني والأسوار والطرق والجسور والأرضيات.

 

يتميز حجر الدبش بقدرته على امتصاص الماء وتحمل الضغط، لذلك يفضله الناس لتصنيع وبناء القنوات، لأن مدة صلاحيتها طويلة ولا تتأثر بسهولة بالعوامل الخارجية.

قراءة المزيد

  • حجر الدبش